موسيماني بعد الفوز على إنبي: أعد جماهير الأهلي بلقب الدوري

علق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على فوز فريقه اليوم أمام نظيره نادي إنبي بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات المباريات المؤجلة من الأسبوع الخامس عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال موسيماني في تصريحات صحفية عقب المباراة” ادينا مباراة جيدة اليوم وقمنا بكل ما يلزم للفوز وحدثت مع اللاعبين قبل المباراة واخبرتهم بضرورة تقديم مباراة جيدة رغم سوء أرضية الملعب”.

وتابع” امور على ملعب المقاولون صعبة للغاية بسبب حالة ارضية الملعب ويس لدي فريق ثاني او فريق اختياطي لخوض مباراة إيسترم كومباني حال عدم تأجيلها “.

وأضاف”: احكمنا السيطرة على أيبوكا مهاجم انبي ولاعبي الدفاع ربيعة وهاني خاضوا مباراة كبيرة اليوم ولا تفقدوا الثقة في هذا الفريق دائما ما يظهر معدنه الحقيقي واثبت هذا للجميع في كاس العالم للاندية”

وشدد موسيماني ” ساقول لكم شيء واحد نفوز بالدوري هذا العام يكون الامر سهلا ولكن سنفوز في النهاية”.

وعن عدم الدفع بمحمود متولي في مباراة الليلة ” محمود متولي عائد من اصابة طويلة وتعرض لاصابة في المران قبل مباراة وفاق سطيف ذلك علينا ان نستعيده بحرص وإذا دفعت به في مباراة الليلة سأحبطه سيشارك ويحصل على الفرصة ونحن محققين فوز مريح”

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة، ويليه فريق بيراميدز برصيد 39 نقطة محتلًا المركز الثاني، بينما يتواجد الأهلي في المركز الثالث برصيد 37 نقطة.

وسيلاقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره إيسترن كومباني في المباراة المقبلة، والمؤجلة بين الفريقين من منافسات الجولة الرابعة عشر بالدوري الممتاز، على ملعب السلام وي، يوم الأربعاء الموافق 25 مايو الجاري.