الاتحاد السكندري يحسم موقفه من انتقال لاعبه للأهلي أو الزمالك

كشف أحمد عبد المجيد نائب رئيس نادي الاتحاد السكندري، موقف إدارة زعيم الثغر من رحيل هشام صلاح الظهير الأيمن عن الفريق، بعد العروض التي وصلته مؤخرًا.

وأوضح في تصريحات متلفزة: “لا صحة للأنباء التي تتردد عن حسم النادي الأهلي انتقال هشام صلاح له، أو لأي ناد آخر”.

وتابع: “مازلنا ننتظر العرض الأعلى لهشام صلاح من أجل تحقيق أكبر استفادة من ذلك”.

وأنهى: “لا يهمنا ألوان النادي الذي سيتعاقد مع هشام صلاح، منفتحين على كل العروض سواء من الأهلي أو الزمالك أو بيراميدز، والعرض الأعلى هو الذي سيفوز بخدمات اللاعب”.

على جانب آخر، يرغب النادي الأهلي في الحصول على خدمات أحمد رفعت لاعب فريق فيوتشر إف سي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل تألقه هذا الموسم وانضمامه لمنتخب مصر بشكل مستمر سواء في عهد كيروش أو إيهاب جلال.

وعلم كورة «365» من مصدر مسؤول في النادي الأهلي عن التواصل مع مسؤولي فيوتشر من أجل معرفة موقفهم من التفريط في اللاعب، وكذلك معرفة طلباتهم المالية.

وأكد المصدر أن مسؤولي فيوتشر أبدوا مرونة في التفاوض بشأن رحيل أحمد رفعت إلى الأهلي، لكنه طلبوا الحصول على خدمات محمود عبد المنعم «كهربا»، بالأضافة إلى مبلغ مالي، نظير الموافقة على رحيل رفعت إلى القلعة الحمراء.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق الداخيلة، يوم 12 يونيو الجاري، في إطار مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وفشل الأهلي في الحفاظ على لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، بعد خسارته من الوداد البيضاوي المغربي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما الأسبوع الماضي على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.