نجم الإسماعيلي على أعتاب الانضمام للزمالك

اقترب مسؤولو نادي الزمالك من التعاقد مع محمود عبدالعاطي دونجا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي في صفقة انتقال حر لتدعيم خط الوسط، في ظل اقتراب طارق حامد من الرحيل عن القلعة البيضاء.

وقدم مسؤولو نادي الزمالك عرضًا جديدًا إلى المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بزيادة 300 ألف دولار سنويًا من أجل إقناعه بتجديد عقده، على أن يحسم اللاعب أمره بشكل نهائي خلال ساعات.

كشفت تقارير صحفية مغربية في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس عن أسباب تعثر صفقة انتقال الدولي المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى صفوف نادي الاتفاق السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ” 360 سبورت” المغربية أن الاتفاق قرر اغلاق صفقة انضمام أشرف بن شرقي لصفوف الفريق الأخضر في الميركاتو الصيفي المقبل نظراً لطلبات اللاعب المالية إلى جانب معاناة النادي السعودي من أزمة مالية في الفترة الجارية.

وحاول مدرب نادي الزمالك السابق والمدير الفني الحالي للاتفاق الفرنسي باتريس كارتيرون ضم أشرف بن شرقي في فترة الانتقالات القادمة بعد تحت قيادته أثناء تدريبه القلعة البيضاء في وقت سابق من الموسم الحالي.