الأهلي يقرر الاستغناء عن نجمه المحترف في نهاية الموسم

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على رحيل الموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعب الفريق في نهاية الموسم الجاري، بعد فشله في إثبات نفسه هذا الموسم.

وأوضح الإعلامي تامر عبدالحميد، نجم الزمالك الأسبق أن مجلس إدارة نادي الأهلي قرر عرض الموزمبيقي لويس ميكيسوني للبيع في نهاية الموسم الحالي.

وأشار إلى أن الجهاز الفني للنادي الأهلي حسم مصير لويس ميكيسوني في النادي الأهلي الفترة المقبلة، حيث قرر تسويق اللاعب في نهاية الموسم.

وأردف: “اللاعب فشل في إثبات نفسه مع الفريق الأحمر، ولم يقدم الإضافة اللازمة ودائمًا ما كان يخرج من حسابات المدير الفني السابق موسيماني والجهاز الفني الحالي للأهلي.

في سياق متصل، فجر الإعلامي تامر عبدالحميد، نجم الزمالك الأسبق، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، في ظل اقتراب القلعة الحمراء من التعاقد مع مدير فني جديد، خلفّا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وأكد عبد الحميد في تصريحات تليفزيونية أن الساعات المقبلة ستشهد رحيل سيد عبد الحفيظ عن منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي، وذلك بسبب خلافات مع حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي.

وأوضح: “حسام غالي لديه تحفظات على بعض الأمور الإدارية لعمل سيد عبد الحفيظ خلال فترة المدير الفني السابق موسيماني والتي أثرت على الاداء الفني والإداري للاعبي الأهلي”.

وأختتم: “خالد بيبو نجم الأهلي السابق يأتي في مقدمة المرشحين لتولي منصب مدير الكرة للنادي الأهلي، مدعومًا بنجاحاته التي حققها في منصبه الحالي كمدير قطاع الناشئين في النادي الأهلي”.

وخطف فريق الأهلي فوزّا قاتلاً من نظيره غزل المحلة بنتيجة 2/1، في المباراة التي جرت بينهما مساء الأربعاء على استاد السلام ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021 – 2022.

بتلك النتيجة يحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة، متأخرًا بـ4 نقاط خلف الزمالك المتصدر بـ48 نقطة، ونقطتين خلف بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 46 نقطة.