موقف شركة الكرة بالأهلي من رحيل بيرسي تاو

كشفت شركة الكرة بالنادي الأهلي والتي يترأسها رجل الأعمال ياسين منصور، عن موقفها من رحيل الجنوب أفريقي بيرسي تاو مهاجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأكدت شركة الكرة في الأهلي أنها ترفض فكرة الاستغناء مجانًا عن بيرسي تاو وتنتظر عرضًا للموافقة على رحيله خاصة بعد إصابته الأخيرة في العضلة الأمامية.

يأتي سبب رفض شركة الكرة بالأهلي لرحيل بيرسي تاو مجانًا، خوفًا من جمهور الأهلي عليهم، نظرًا لأن الأهلي تعاقد مع اللاعب بمبلغ كبير، بالإضافة إلى خوفهم من الاتهام بإهدار المال العام.

وفجرت مجلة “Soccer Laduma” الجنوب إفريقية مفاجأة مدوية، بشأن وجود رغبة داخل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب للإطاحة باللاعب بيرسي تاو مهاجم الفريق في نهاية الموسم الجاري.

وقالت المجلة أنها علمت من مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي أن هناك نية لدى مسؤولي القلعة الحمراء في الاستغناء عن بيرسي تاو.

وأوضحت أن هذا الأمر يأتي في الوقت الذي توجد فيه مخاوف داخل نادي القرن من إصابة لاعب جنوب إفريقيا الدولي بإصابات مزمنة.

وأشارت إلى أنه وفقًا لمصادر مرموقة في مصر، فإن سجل إصابة تاو قد أزعج فصيلًا كبيرًا في النادي الأهلي، حيث تشير الدلائل إلى أن النسور الحمر يفكرون في إعفاء تاو من عقده، بسبب مخاوف من أنه “معرض للإصابة”.

واختتمت تقريرها مؤكدة أن هناك حالة غضب داخل النادي بسبب إصابات اللاعبين، وهناك حديث عن إصابات مزمنة وربما سيغادر ولكن غير مؤكد، لأن الموسم في مصر سينتهي في 30 أغسطس.