وصول ريكاردو سواريز للقاهرة لتدريب الأهلي..شاهد

وصل في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للقاهرة استعداداً للاجتماع مع مسئولى القلعة الحمراء لتوقيع عقود تدريبه للعملاق القاهري خلفاً للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

ويصطحب البرتغالي في جهازه المعاون كلا من ماوريسيو فاس مدرباً مساعداً، وفاولو لوبو مدرب حراس المرمى وراؤول فاريا محلل أداء وبيدرو جيمارايش مخطط أحمال.

واستقر مسؤلو الأهلي على استمرار سامي قمصان ضمن جهاز المدرب الجديد للأهلي إلى جانب سيد عبد الحفيظ مديراً للكرة فضلاً عن الجهاز الطبى برئاسة الدكتور أحمد أبوعبلة والجهاز الإدارى برئاسة سمير عدلى.

لحظة وصول ريكاردو سواريز

يذكر أن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد وجه الشكر في الأيام الماضية للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عقب فسخ تعاقده مع القلعة الحمراء بالتراضي عقب خسارة بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي سموحة السكندري ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن ستقام مباراة سموحة أمام سيراميكا كليوباترا اليوم الأربعاء الموافق 29 يونيو الجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء والعاشرة والنصف بتوقيت المملكه العربيه السعوديه في إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.