الأهلي على أعتاب ضم مدافع منتخب تونس

كشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية بأن النادي الأهلي أبدى اهتماماته بضم مدافع جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد تلقى الدولي المغربي بدر بانون مدافع القلعة الحمراء عرضاً مغرياً من الدوري القطري للرحيل عن أسوار مختار التتش بنهاية هذا الموسم.

ووفقاً لما ذكرته التقارير أن الأهلي بدأ التحرك لحسم صفقة دفاعية خلال الميركاتو الصيفي المقبل لتدعيم الخط الخلفي حيث وضع العديد من اللاعبين على طاولة المفاوضات وجاء أبرزهم الدولي التونسي منتصر الطالبي نجم نادي روبن كازان الروسي.

وتواصل مسؤلو النادي الأهلي في الساعات الماضية بشكل شفهي مع اللاعب التونسي ووكيل أعماله من أجل معرفة رأي التونسي بإرتداء القميص الأحمر بدايةً من الموسم المقبل.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي سموحة السكندري ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن ستقام مباراة سموحة أمام الأهلي اليوم الأربعاء الموافق 29 يونيو الجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء والعاشرة والنصف بتوقيت المملكه العربيه السعوديه في إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

وستذاع مباراة المارد الأحمر بقيادة مدربه المؤقت سامي قمصان أمام نظيره سموحة السكندري الذي يقوده عبد الحميد بسيوني والمحدد إقامتها على ستاد”الإسكندرية” عبر قناة أون تايم سبورتس.