مبلغ كبير ينعش خزينة الأهلي ..طالع التفاصيل

ينتظر مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب وصول مبلغ كبير من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، لانعاش خزينته خلال الأيام القليلة المقبلة.

وسيلاقي فريق الأهلي نظيره سموحة مساء الليلة في تمام التاسعة والنصف، على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الممتاز.

ويترقب النادي الأهلي وصول 900 ألف دولار من الكاف، هي باقي قيمة مكافآت الأحمر عن مشاركته في النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وخسر الأهلي النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الهزيمة من الوداد المغربي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس.

وقام الكاف بتحويل مبلغ مالي وقدره كان 350 ألف دولار للنادي الأهلي، بعد تأهله لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما يتبقى مبلغ 900 ألف دولار.

ويحصل المتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا يحصل على مبلغ 2.5 مليون دولار، بينما يحصل الفريق الوصيف على مليون و250 ألف دولار.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة جمعها من 19 مباراة، حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في 5 وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 42 هدفاً فيما استقبلت شباكه 15هدفاً.

بينما يتواجد سموحة في المركز الخامس برصيد 36 نقطة جمعها من 22 مباراة، حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في مثلها وخسر 4 مواجهات، وسجل لاعبوه 33 هدفاً وسكن شباكه 28 هدفاً.