أول تعليق لـ مروان حمدي على هدفيه في الأهلي وموقفه من العودة للزمالك

علق مروان حمدي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمعار إلى سموحة، على هدفيه في شباك الأهلي.

وقال مروان حمدي في تصريحات تليفزيونية: “الحمد لله على النتيجة، وأعلم إمكانياتي جيدًا وهذا توفيق من عند الله، مشددًا على الالتزام بجميع تعليمات عبد الحميد بسيوني المدير الفني، ونركز على تحقيق المركز الرابع، هذا الموسم”.

وتابع: “لم أحصل على فرصة في الزمالك كما حصلت عليها في سموحة، مشيرًا إلى أنه ليس من الضروري العودة إلى الزمالك من أجل التألق”.

وأتم: “لم يتواصل معي أي شخص داخل نادي الزمالك حتى الآن من أجل العودة من الإعارة، ولكن تركيزي الآن فقط مع سموحة، من أجل حصد المركز الرابع في الدوري”.

وتعرض الأهلي للهزيمة من سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي جمعت الفريقين على ستاد الاسكندرية، فيما أحرز مروان حمدي هدفين للفريق السكندري.

وسيلاقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الجونة، يوم 5 يوليو المقبل، على ستاد السلام وي، في تمام التاسعة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتوقف رصيد النادي  الأهلي عند 44 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، بينما ارتفع رصيد سموحة إلى 39 نقطة في المركز الخامس.