مفاجأة مدوية بشأن مستقبل طارق حامد

فجر أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق وعميد لاعبي العالم، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في ظل عدم توصله لاتفاق مع إدارة القلعة البيضاء على تجديد عقده.

وكتب الصقر عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: “مفاجأة مدوية.. أهلي جدة كان قد أنهى اتفاقه مع طارق حامد لكن الصفقة توقفت بعد هبوط الفريق لدوري الدرجة الأولى السعودي”.

في سياق متصل، وافق مسؤلو نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بشكل مبدئي على التجديد لطارق حامد نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة على الرغم من إعلانه رحيله في الساعات الماضية من قبل رئيس القلعة البيضاء.

وجاءت موافقة الزمالك بشرط طلب اللاعب بذاته تجديد عقده مع الفارس الأبيض حيث سيتم خلالها فتج باب المفاوضات مرة أخرى حول الأمور الخاصة بتجديد التعاقد ومن المنتظر أن يكون العرض المقدم وفقًا لما يناسب النادي القاهري وليس ما يشترطه طارق حامد.

ويحاول بعض الوسطاء في الفترة الحالية تقريب وجهات النظر بين مسؤولي نادي الزمالك وطارق حامد من أجل تجديد تعاقد الأخير خاصةً أن عقده مع الفارس الأبيض ينتهي بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع لأي نادِ يرغب في الانضمام له في الميركاتو الصيفي الجاري دون العودة للإدارة البيضاء.