بعد تصريح روح الأهلي.. جنش يسخر من سعد سمير

سخر محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمُعار لصفوف فيوتشر إف سي، من تصريحات زميله في الفريق سعد سمير بعد تصريحاته حول روح الفانلة الحمراء بعد فوز فيوتشر ببطولة كأس الرابطة المصرية على حساب غزل المحلة.

وكتب جنش عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: “ألف شكر ليكوا يا رجالة على تعبكم وجهدكم، الحمدلله أول بطولة ليه مع نادي فيوتشر”.

كما رد على تصريحات سعد سمير لاعب الأهلي السابق والتي قال فيها عقب فوز فيوتشر ببطولة كأس الرابطة، لقد نقلت ماتربيت عليه بالنادي الأحمر من الإصرار على الفوز وتحقيق البطولات لزملائي بالفريق، حيث قال جنش: “إن شاء الله لسه اللي جاي أكثر، وده اللي تعلمته في بيتي نادي الزمالك من صغري روح البطولة، عيد سعيد”.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتسر بكأس رابطة الأندية المحترفة بعد الفوز يوتشر على نظيره غزل المحلة، بعد الفوز بخمسة أهداف مقابل هدف.

وفاز فيوتشر علي غزل المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، في نهائي بطولة كأس الرابطة المصرية، مساء اليوم الخميس، للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

واحرز اهداف فيوتشر كل من “كريم نيدفيد في الدقيقة 33، وسعد سمير في الدقيقة 40، وأحمد عاطغ في الدقيقة 60، ومحمد فاروق في الدقيقة 65، ومروان محسن في الدقيقة 79، بينما احرز هدف غزل المحلة الوحيد اللاعب يحيي حامد في الدقيقة 90.

P