أول رد من محامي الخطيب بعد حكم حبسه سنة

علق محمد عثمان محامي محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والمستشار القانوني للنادي، على الحكم الصادر بحبسه لمدة عام.

وكتب عثمان عبر صفحته الرسمية: “صدر اليوم حكم بالحبس ضدي بالحبس سنة وكفالة عشرة آلاف جنيه لإيقاف التنفيذ من المحكمة الاقتصادية بتهمة سب مرتضى منصور”.

وشدد: “سنطعن على الحكم بالاستئناف ونقبل ونحترم ما ينتهي إليه القضاء في هذه القضية ولا تصالح مع المذكور”.

وأعلن نادي الزمالك، اليوم الأربعاء، عن صدور حكمًا ضد محامي محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بالحبس لمدة سنة والغرامة 10 آلاف جنيه.

ووفقًا للموقع الرسمي لنادي الزمالك أن المحكمة الاقتصادية أصدرت حكمًا اليوم الأربعاء في الجنحة رقم 344 لسنة 2022 بحبس محمد عثمان محامي محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمستشار القانوني للنادي بالسجن لمدة سنة وغرامة 10آلاف جنية.

وأضاف موقع الزمالك: “جاء ذلك لارتكاب محامي الخطيب جريمة سب وقذف المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك والادعاء عليه الأكاذيب.

وأشار إلى أن مرتضى منصور سيصدر بيانًا عقب انتهاء مباراة الزمالك الأهلي في نهائي كأس مصر، عن التجاوزات التي ارتكبها محمد عثمان، وبعض المحسوبين على الكابتن الخطيب في حقه طوال العامين السابقين وصدور عدة أحكام نهائية بحبسهم ولكنهم هاربين.

وأتم: “مرتضى منصور أرجأ بيانه لانشغاله مع الفريق الأول الذي يخوض مباراة هامة غدا ان شاء الله في كأس مصر.

يذكر أن الزمالك سيلاقي نظيره الأهلي مساء غد الخميس، في مباراة نهائي كأس مصر نسخة الموسم الماضي، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام التاسعة مساءً.

P