بيراميدز ينافس الزمالك لضم ميسي الدوري المصري

شهدت الساعات القليلة الماضية دخول نادي بيراميدز في منافسة قوية مع نظيره نادي الزمالك للحصول على خدمات أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتلقى أحمد عادل ميسي نجم الاتحاد السكندري عدداً من العروض القوية عقب ظهوره بشكل لافت للنظر مع زعيم الثغر هذا الموسم أبرزها من أندية الزمالك وبيراميدز وفيوتشر وسيراميكا كليوباترا.

وأكدت التقارير الصحفية أن اللاعب ينصب تركيزه بشكل كامل في الوقت الحالي مع فريق الاتحاد السكندري على أن يحسم موقفه النهائي من الرحيل عن سيد البلد بنهاية الموسم الجاري.

وأشارت إلى أن هناك عدداً من المسؤولين داخل ناديي الزمالك وبيراميدز تواصلوا بالفعل مع اللاعب ورحب الأخير بالانضمام لأحد منهما في ظل رغبته القوية بالرحيل عن صفوف الاتحاد السكندري في الميركاتو الصيفي الجاري.

وعلى سياق متصل ويستهدف مسئولو بيراميدز الحصول على خدمات بعض لاعبي الأهلي، وكذلك إدارة القلعة الحمراء ترغب في التعاقد مع إبراهيم عادل نجم الفريق السماوي في الموسم المقبل.

وعرض مسئولو بيراميدز على النادي الأهلي الحصول على 2 مليون دولار، والثنائي أحمد سيد غريب ومحمود كهربا، مقابل الموافقة على انتقال إبراهيم عادل للقلعة الحمراء في الموسم الجديد.

ويتمسك بيراميدز بالحصول على خدمات اللاعب الشاب أحمد سيد غريب في الميركاتو الصيفي الحالي.