تقرير سعودي يكشف سبب تغيب مصطفى فتحي عن معسكر التعاون

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الإثنين، عن السبب وراء تغيب مصطفى فتحي عن معكسر فريق التعاون السعودي والمُقام في هولندا.

وبحسب صحيفة «الرياضية» فإن فرصة تواجد مصطفى فتحي لاعب فريق التعاون في معسكر الفريق الذي يجرؤ حاليًا في مدينة ميرلو الهولندية تضاءلت بشكل كبير.

وأوضحت الصحيفة أن مصطفى فتحي تم منعه من مغادرة مطار القاهرة الدولي، بسبب اشتراطات متعلقة بالخدمة العسكرية في مصر.

وأشارت إلى أن إدارة نادي التعاون برئاسة الدكتور سعود الرشودي لا تزال تبحث جديًا عن مخرج من هذا المأزق الخاص باللاعب في بلاده، من أجل إكمال مدة العقد النظامية التي وقَّعها مع النادي القصيمي.

في سياق متصل، أوضح الإعلامي أحمد شوبير عن حقيقة الأنباء المترددة بشأن دخول النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع نادي التعاون السعودي للحصول على خدمات الدولي مصطفى فتحي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكد شوبير في تصريحات إذاعية أن هناك عرضًا بالفعل من جانب النادي الأهلي للحصول على خدمات مصطفى فتحي، مشيرًا إلى أن التعاون حصل على جهود اللاعب بشكل نهائي من نادي الزمالك.

وتابع شوبير في تصريحاته أن ما يتردد حول عدم اتمام الصفقة بشكل نهائي لصالح التعاون من نادي الزمالك أمر غير صحيح على الإطلاق.

وأكد بأن الصفقة على مقربة من الحسم لصالح الأهلي بشرط وافقة التعاون السعودي علي عرض القلعة الحمراء، مشددًا أن هناك تحركات فعلية من جانب مسؤولي الفريق الأحمر لضم اللاعب في الفترة الجارية.

P