مدافع البنك الأهلي يقترب من الزمالك

دخل نادي الزمالك في الساعات القليلة الماضية في مفاوضات جادة مع نادي البنك الأهلي للحصول على خدمات الدولي أحمد ياسين مدافع الفريق الكروي الأول بالأخير لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت تقارير صحفية أن نادي الزمالك بدأ في التحرك بشكل رسمي للتفاوض مع إدارة البنك الأهلي لضم المدافع الشاب أحمد ياسين في الميركاتو الصيفي القادم.

وشددت أن إدارة البنك الأهلي أبدت الموافقة المبدئية على رحيل اللاعب لصفوف الزمالك في الصيف الحالي ولكنها ترغب في الحصول على مبلغ مناسب لحسم الصفقة للعمل على التعاقد مع لاعبين جدد لتعويض النجم أحمد ياسين في الموسم الجديد.

وأشارت إلى أن هناك اتجاه داخل إدارة البنك الأهلي في عقد صفقة تبادلية مع الزمالك مستغلاً رغبة الأخير في التعاقد مع أحمد ياسين حيث يرغب الفريق البرتقالي في الاستفادة بخبرات نجوم الزمالك.

وعلى سياق اخر أعلن نادي الزمالك عن غياب البرتغالي مانويل جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي عن مباراة مصر المقاصة في الدوري المصري.

ويلتقي الزمالك مع نظيره مصر المقاصة في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب استاد القاهرة، لحساب الجولة الثلاثين من الدوري الممتاز.

ويغيب جيسوالدو فيريرا عن التواجد في أرض الملعب ومقاعد البدلاء خلال مباراة مصر المقاصة القادمة، وذلك بسبب حصوله على الإنذار الثالث في مواجهة الجونة الماضية.