رسالة جديدة من كهربا بخصوص أزمته مع الزمالك

نشر محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة غامضة جديدة من خلال خاصية استورى بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وعلق كهربا على الصورة: “شكرًا للناس اللي فارق جدًا في حياتها وجودنا، شكرًا على النية الصافية ولناس بوعودها وافية، دايمًا في الشدة وجودهم بيهونلنا أصعب الطرق”.

وكشف الإعلامي سيف زاهر عن آخر التطورات بخصوص مستقبل الدولي محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد رفض نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور تقسيط الغرامة الموقعة عليه.

وأكد سيف زاهر في تصريحات تيلفزيونية أن كهربا يبحث في الفترة الحالية عن عرض إعارة في نادِ محلي بالدوري المصري ولكن حتى الأن لم تتم الأمور.

وأضاف زاهر في تصريحاته أن كهربا يدرس حاليًا كيفية سداد غرامة الزمالك بعد رفض الأخير للمرة الثالثة على التوالي تقسيط مبلغ الغرامة التي تبلغ قيمتها 2 ونصف مليون دولار.

وشدد بأن نجم الأهلي بدأ التفكير بشكل قوي في الإعتزال موجهاً رسالة له بأنه يبدأ العمل على ذاته من جديد وسداد الغرامة من أجل العودة بقوة للملاعب في الفترة المقبلة.

ويمر كهربا بفترة صعبة بعد قرار لجنة الانضباط بالفيفا بإيقافه لمدة 6 أشهر بعد تأخره في دفع الغرامة المفروضة عليه لصالح نادي الزمالك.

وينتظر محمود كهربا ايجاد حل لأزمته مع النادي الزمالك لتفادي عقوبة الإيقاف بسبب مستحقات القلعة البيضاء.

P