وفاق سطيف يوضح حقيقة عودة مفاوضات الأهلي لضم القندوسي

كشف عبد الحكيم سرار رئيس نادي وفاق سطيف على الأنباء المنتشرة حالياً حول عودة النادي الأهلي لمفاوضاته مٌجدداً مع النادي الجزائري للحصول على أحمد قندوسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد عبد الحكيم سرار في تصريحات صحفية أنه لم يحدث أي تواصل بينه وبين رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب لضم أحمد قندوسي في الميركاتو الصيفي القادم.

وشدد بأن الخطيب يدرك رقم هاتفه مشيراً أنه في حال رغبته في التعاقد مع قندوسي سيتم التواصل مباشرة مع رئيس النادي ولكن حتى الأن لم يحدث أي اتصالات سواء شفهية أو رسمية.

وأضاف رئيس وفاق سطيف في حديثه بأن القندوسي جدد تعاقده مع النادي الجزائري خلال الفترة الماضية، ليستمر رفقة الفريق حتى 2025 مشيراً أنه يشعر بالارتياح وهدفه الفترة القادمة المشاركة مع المنتخب الوطني في بطولة أفريقيا للاعبين المحليين.

وأكد الإعلامي عمر ربيع ياسين في تصريحات إذاعية، أن هناك رغبة من النادي الأهلي في التعاقد مع أحمد القندوسي لاعب وفاق سطيف الجزائري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح أن القندوسي دخل حسابات الأهلي بقوة للتعاقد معه بالميركاتو الصيفي.

وأشار إلى أن اللاعب يلقى اهتمام كبير من جانب الإدارة الحمراء، وهناك رغبة قوية من أجل الحصول على توقيعه بالموسم المقبل لتدعيم الخط الهجومي.