خطوة جديدة تقرب عبد الله السعيد من الانضمام للزمالك

بات الدولي عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز على مقربة كبيرة من الانضمام لصفوف تاجي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت تقارير صحفية اليوم الخميس أن عبد الله السعيد أبلغ مسؤولي نادي بيراميدز بشكل رسمي رغبته في الرحيل عن صفوف السماوي في فترة الميركاتو الصيفي الحالي والاكتفاء بتلك المرحلة مع النادي.

وأشارت إلى أن هناك اتجاه كبير للموافقة على رغبة اللاعب في الانضمام لصفوف الزمالك بعد تمسكه الكبير في اللعب بنادِ جماهير في الفترة المقبلة قبل إعتزاله.

ومن ناحية أخرى كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي عن آخر تطورات مفاوضات نادي الزمالك لضم الدولي عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

وقال عبد الهادي في تصريحات تيلفزيونية أن مسؤلو نادي الزمالك اتفقوا بشكل مبدئي مع عبد الله السعيد على كافة التفاصيل المالية وبنود التعاقد لضمه عقب نهاية الموسم الجاري.

وأكد بأن مسؤلو الزمالك فتحوا خطوط اتصالات قوية في الساعات الماضية مع نادِ بيراميدز للظفر بخدمات قائد السماوي عبد الله السعيد والاتفاق على قيمة الصفقة.

وشدد بإن تفاصيل عقد اللاعب مع الزمالك سيكون لمدة عامين مقابل 20 مليون جنيه عن الموسم الواحد.