تقرير تركي يكشف اقتراب الزمالك من التعاقد مع صفقة مدوية

أفادت تقارير صحفية تركية، اليوم الخميس، أن الزمالك اقترب من التعاقد مع صفقة أفريقية من العيار الصفوف، لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وبحسب صحيفة “ملييت” التركية فإن النجم الكاميروني فينسنت أبو بكر مهاجم النصر السعودي وهداف أمم أفريقيا الأخيرة، بات قريبًا من الانضمام لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت الصحيفة أن الزمالك لديه اتفاق بالفعل مع فينسنت أبو بكر والذي يريد مغادرة النصر السعودي هذا الصيف، وأصبح قريبًا للغاية من الانضمام للقلعة البيضاء.

في سياق متصل، أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك التعاقد مع ثنائي أجنبي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم الموسم المقبل.

وقال منصور في تصريحات تليفزيونية عبر قناة الزمالك: “تم انهاء التعاقد مع صفقتين قويتين من الأجانب لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول”.

وأضاف: “يتبقى لنا صفقة أجنبية أخرى، سيتم التعاقد معها خلال الفترة المقبلة”.

وتابع: “سيتم تدعيم صفوف الفريق من أفضل وأقوى اللاعبين المصريين”.

وواصل: “الحكم ضدي بالحبس لمدة شهر، ليس له تأثير على وجودي في نادي الزمالك وكل ما قيل كلام فارغ”.

وأردف: “استلمنا قناة الزمالك رسميًا من الشركة المتحدة وأصبحت مملوكة لنادي الزمالك، وستكون شركة الزمالك للإعلام والإعلان”.

وأكمل: “اطمئن الجماهير بعدم وجود أزمات مع الدولة المصرية وأقول لمحمود الخطيب رئيس الأهلي، لا أريد التنازل ولا تصالح، والمعركة ستستمر بيني وبينك حتى نهاية العمر.

وأتم: “يوجد بلاغ رسمي سيتم تقديمه ضدك لجهاز الكسب غير المشروع، لأن المستشار تركي آل الشيخ قدم بلاغًا رسميًا ضد الخطيب، ولم يرد الفلوس لصندوق تحيا مصر.