سواريش يدرس قراراً نارياً في الأهلي قبل مواجهة المقاصة

يدرس البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قرار جديد قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي مصر المقاصة الذي يقوده عيد مرازيق في إطار منافسات بطولة كأس مصر.

وأكدت التقارير الصحفية أن البرتغالي ريكاردو سورايش يفكر بشكل كبير استبعاد للاعبين الشباب من المواجهة المقبلة أمام نادي مصر المقاصة في إطار منافسات دور الـ16 من مسابقة كأس مصر النسخة الحالية.

وأشارت التقارير إلى أن قرار سواريش جاء بسبب خوفه من الخسارة وتوديع البطولة مبكراً والخروج خالي الوفاض في الموسم الحاليحيث يدرس بشكل كبير الدفع بأغلب اللاعبين الكبار الذين لم يحصلوا على راحة أمام الفريق الفيومي.

وعلى سياق اخر تلقى النادي الأهلي في الساعات الماضية ترشيحات من جانب أحد وكلاء اللاعبين للتعاقد مع النجم النيجيري دانيال ايدي، نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وجاء ترشيح ايدي للأهلي في ظل الأنباء المترددة حول اقتراب رحيل الدولي المالي أليو ديانج نجم وسط القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي الحالي في ظل تلقيه أكثر من عرض أوروبي للحصول على خدماته.

ومن المقرر أن يحسم مسؤلو النادي الأهلي مع البرتغالي ريكاردو سواريش مصير اللاعب النيجيري للتفاوض مع نادي الجونة لاسيما أن الفريقين تربطهما علاقات قوية.