الزمالك يدخل صراع المنافسة لضم نجم الإسماعيلي

كشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية اليوم الجمعة عن دخول نادي الزمالك في مفاوضات قوية مع نظيره نادي الإسماعيلي للحصول على خدمات اللاعب عبد الرحمن مجدي جناح الدراويش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأمل نادي الزمالك في الفترة الحالية بتدعيم صفوفه بصفقات قوية تعويضاً عن الموسم الجاري حيث تلقى عقوبة صادمة من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا” بإيقاف قيده لمدة فترتين.

وأكدت التقارير أن نادي الزمالك أرسل عرضاً بشكل رسمي إلى إدارة الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي من أجل التعاقد مع عبد الرحمن مجدي في الميركاتو الصيفي المقبل لتعزيز الشق الهجومي للفريق الأبيض قبل بداية الموسم الجديد.

وافادت أن الزمالك توصل إلى اتفاق نهائي بشكل نهائي مع اللاعب على كافة تفاصيل العقد على أن يتم الانتهاء من الصفقة بشكل رسمي مع إدارة الإسماعيلي في الفترة المقبلة.

وحسم الدولي أحمد زيزو جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك موقفه النهائي من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الجارية.

وتلقى زيزو العديد من العروض الخارجية لخوض تجربة إحترافية بعيداً عن الدوري المصري الممتاز بعد تألقه الذي لفت الأنظار منذ إنضمامه لصفوف الفارس الأبيض.

وأخطر أحمد زيزو إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بعدم نيته في الرحيل عن صفوف الأبيض في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مؤكداً أنه قام بتأجيل جميع العروض التي تلقاها في الفترة الماضية للظفر بخدماته.