الأهلي يستقر على تجديد عقد حسين الشحات في هذا الموعد

حسم النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب موقفه النهائي من تجديد عقد الدولي حسين الشحات جناح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء من عدمه خلال الفترة المقبلة.

وانضم حسين الشحات إلى صفوف النادي الأهلي قادماً من العين الأماراتي خلال فترة الميركاتو الشتوي 2019 لمدة 4 مواسم ونصف حيث سينتهي تعاقده مع المارد الأحمر في الموسم المقبل 2023/2024.

وأكدت تقارير صحفية اليوم الجمعة أن إدارة الأهلي استقرت بشكل نهائي على تجديد عقد حسين الشحات لفترة جديدة خاصةً أنه يتبقى له موسم واحد فقط مع المارد الأحمر لاسيما أنه من العناصر الأساسية للعملاق القاهري.

وأشارت إلى أن إدارة الأهلي ستوقع عقداً جديداً مع حسين الشحات وذلك عقب عودته من الإصابة التي يعاني منها في غضروف الركبة وإجرائه جراحة ناجحة في الأسابيع الأخيرة بقطر.

وعلى سياق متصل قال الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي أن النادي الأهلي بصدد الحصول على توقيع الدولي التونسي فراس بالعربي نجم الفريق الكروي الأول بنادي عجمان الإماراتي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وتابع أن مسؤلو الأهلي قدموا عرضاً بقيمة 2.5 مليون دولار لإتمام الصفقة لصالح القلعة الحمراء مع وجود دعم مادي آخر من جانب رئيس شركة الكرة بالعملاق القاهري ياسين منصور الذي يرغب وبقوة من إتمام الصفقة في الأيام المقبلة.