شكوى جديدة من الأهلي ضد مرتضى منصور

تقدم النادي الأهلي، ببلاغًا رسميًا ضد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بسبب تصريحاته الأخيرة ضد القلعة الحمراء، عبر قناة ناديه.

وأصدر النادي الأهلي بيانًا، يكشف فيه عن تفاصيل الشكوى الجديدة المقدمة ضد مرتضى منصور.

وجاء  البيان على النحو التالي:

تقدم النادي الأهلي ببلاغ للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد قناة الزمالك؛ لمخالفة الأعراف والمواثيق وضوابط العمل الإعلامي ومدونة سلوك الإعلام الرياضي، لما جاء على لسان رئيس نادي الزمالك في مداخلاته التليفونية مؤخرًا مع القناة.

 

وما تضمنته هذه المداخلات من تجاوزات وسباب واتهامات باطلة وألفاظ خارجة يعاقب عليها القانون في حق رئيس الأهلي ومدير الكرة بالنادي.

 

هذا فضلًا عن قيام رئيس الزمالك بالخروج عن قيم المجتمع المصري والإساءة إلى سمعة العائلات وخدش حياء المواطنين بعبارات لا يجب أن تصدر من شخص تجاوز عمره السبعين عامًا.

بالإضافة إلى استفزازه للملايين من جماهير الأهلي ومحاولة إثارة الفتنة في الشارع الرياضي، وكذلك ما وصفه البعض بالسخرية من أحكام القضاء الواجبة النفاذ.

خاصة بعدما أصدرت المحكمة الاقتصادية قبل 3 أيام حكمًا ضده في الجنحة رقم 430 لسنة 2022 جنح مستأنف اقتصادي بالسجن لمدة شهر مع الشغل.

وإلزامه باتعاب المحاماة بتهمة السب والقذف والطعن فى الأعراض بحق محمود الخطيب رئيس الأهلي، وخدش سمعة العائلات والإزعاج عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي ولم يتم تنفيذ هذا الحكم النهائي حتى الآن”.