فيريرا يوجه 3 رسائل نارية للاعبي الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين في حضور أعضاء الجهاز المعاون له، حيث وجه رسائل مهمة وقوية، استعدادا لمباراة الإسماعيلي في كأس مصر ، وكذلك الفترة المقبلة بشكل عام.

وجاءت رسالة فيريرا للاعبين وفقا للموقع الرسمي للزمالك كالتالي: ”اتفقتا جميعا من البداية على تحقيق هدف واحد وهو النجاح والوصول للمنصات، وتكللت البداية في تحقيق بطولة كأس مصر للموسم الماضي”.

وأضاف: ” نسير بخطوات ثابتة وناجحة في بطولة الدوري للوصول للهدف المطلوب وهو التتويج ويتبقى خطوات قليلة مهمة في مشوار حصد البطولة”.

وشدد المدير الفني خلال حديثة قائلا: “الآن علينا غلق صفحة بطولة الدوري مؤقتا، لأن أمامنا خطوة مهمة يوم الإثنين في بطولة كأس مصر أمام الإسماعيلي في دور ١٦ ، لا بد من تخطيها وتحقيق المطلوب وهو الفوز لاستكمال مشوار هذة البطولة من أجل الوصول لمنصات التتويج”.

وفي نهاية الجلسة حرص “فيريرا” ومعاونيه على شرح بعض الملاحظات الفنية والخططية للاعبين ليقوموا بتنفيذها خلال التدريبات استعدادا لما هو قادم في مشوار الأبيض.

ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم الإثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

P