الزمالك يحذف نعي شقيقة الخطيب بعد اساءة زوجته

قام مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بحذف نعي شقيقة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بعد إساءة زوجة الأخير.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور وأعضاء جمعيته العمومية تقدموا بخالص العزاء إلى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، في وفاة شقيقته.

وكتب الحساب الرسمي لنادي الزمالك أن مرتضى منصور وجميع أعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء، يتقدمون بخالص العزاء للسيد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ولجميع افراد أسرته في وفاة شقيقته اسكنها الله فسيح جناته وتغمدها بواسع رحمته.

وعلقت نيرفين فريد، زوجة محمود الخطيب، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” على عزاء مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، لزوجها بعد وفاة شقيقته: “نتقبل العزاء من الأتقياء الأنقياء.. لأننا ببساطة لا نقرب منا إلا كل تقي نقي”.

وقام نادي الزمالك بحذف النعي الخاص بشقيقة الخطيب من الحساب الرسمي للنادي، والحساب الرسمي لـ رئيس النادي، ردًا على تعليق زوجة الخطيب.

وتوج الزمالك ببطولة الدوري المصري الموسم المنقضي للمرة الثانية على التوالي، والرابعة عشر في تاريخه.

وحقق الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري مع نهايته، وذلك للمرة الأولى خلال القرن الحالي.

ويشارك الأهلي في النسخة المقبلة من دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لملاقاة نظيره الهلال السعودي في بطولة كأس سوبر لوسيل، يوم 9 سبتمبر الجاري، على ستاد لوسيل، في قطر.

وينطلق الموسم الكروي الجديد في مصر بمنتصف أكتوبر المقبل، بعدما اُسدل الستار على الدوري في الموسم المنصرم نهاية أغسطس.

P