خاص.. تفاصيل صفقة تبادلية مدوية بين الزمالك وطلائع الجيش

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن انتقال اللاعب أحمد أيمن منصور إلى صفوف فريق طلائع الجيش، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، رغم إعلان مرتضى منصور رئيس الزمالك ضم اللاعب في صفقة انتقال حر.

وعلم كورة 365 من مصادر خاصة أن إدارة الزمالك وافقت على انتقال أحمد أيمن منصور إلى طلائع الجيش رغم توقيعه للأبيض، بعد الاتفاق مع مسؤولي الفريق العسكري على إبرام صفقة تبادلية.

وأكد مصدر أن الزمالك اتفق مع طلائع الجيش على انتقال أحمد أيمن منصور إلى النادي العسكري بالإضافة إلى إسلام جابر لاعب الفريق وثنائي من الشباب لم يتم الاستقرار عليهم، مقابل عقد صفقة تبادلية.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة أن الصفقة التبادلية تقتضي انتقال أحمد أيمن منصور وإسلام جابر وثنائي من الشباب، مقابل حصول الزمالك على خدمات الثنائي عمرو السيسي ومصطفى الزناري، بالإضافة إلى مصطفى فتحي الذي يمتلك نادي طلائع الجيش مصيره، لارتباطه بأداء الخدمة العسكرية.

وفجر الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، مفاجأة من العيار الثقيل حول انتقال أحمد أيمن منصور إلى الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الجاري في صفقة انتقال حر.

وكتب شوبير عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي والتغريدات القصيرة «تويتر»: “‏أحمد أيمن منصور إلى نادي طلائع الجيش”.

P