بسبب مرتضى.. الأهلي يطالب صندوق تحيا مصر بالكشف عن تسلم هدايا تركي الشيخ

كشفت تقارير صحفية، عن نية محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بالتقدم بطلب إلى صندوق تحيا مصر لمطابتهم بالإعلان عن تسلمهم كافة المبالغ والهدايا العينية التي تبرع بها تركي آل الشيخ لخزينة الأهلي.

وأشارت التقارير إلى أن موقف محمود الخطيب جاء بسبب التجاوز المستمر من رئيس نادي الزمالك والتحدث بشكل مستمر عن تلك المبالغ والهدايا”.

وأوضحت أن حديث رئيس الزمالك، يأتي على عكس الحقيقة خاصة أن صندوق تحيا مصر تسلم تلك المبالغ والهدايا بشكل رسمي تحت إشراف الجهات المختصة وهي النيابة العامة والرقابة الإدارية والكسب غير المشروع والجهاز المركزي للمحاسبات ووزارة الشباب والرياضة.

من جهة أخرى، كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن مفاجأة بخصوص مكافأة كأس لوسيل التي خاضها الفريق مؤخرا ضد نادي الهلال السعودي في قطر.

وحصل الزمالك على مبلغ مليون دولار بعد خسارة كأس لوسيل أمام الهلال السعودي في قطر.

وأكد مرتضى منصور أنه استأذن وزير الشباب والرياضة في التبرع بمبلغ مليون دولار قيمة المبلغ الخاص بالنادي من مباراة كأس سوبر لوسيل لإحدى دور الأيتام في الدولة التي سيأتي منها الشيك.

وقال رئيس الزمالك في المؤتمر الصحفي :” أنتظر موافقة وزير الشباب والرياضة على طلب الزمالك بالتبرع بمبلغ المليون دولار لإحدى دور الأيتام “.

وفي سياق آخر زف المستشار مرتضى منصور أنباء سارة للجماهير البيضاء بخصوص الصفقات الجديدة.

وأكد رئيس نادي الزمالك حسم تعاقده مع صفقة هجومية جديدة لتدعيم هجوم الفريق الأبيض في الموسم المقبل بالتعاقد مع مهاجم سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

P