الأهلي يخاطب صندوق “تحيا مصر” ويطالبه بكشف الحقائق بخصوص التبرعات

أرسل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب خطابًا إلى صندوق “تحيا مصر” يطلب فيه كشف الحقيقة للرأي العام، بخصوص التبرعات المالية والعينية التي تلقاها النادي في الفترة الماضية.

وأكد النادي الأهلي في خطابه أن صندوق تحيا مصر والذي يقوم بدور تنموي كبير في البلاد تسلم كافة التبرعات المالية والعينية (الساعات) وفقًا لبروتوكول التعاون الذي تم توقيعه بين النادي الأهلي وصندوق “تحيا مصر” يوم الأربعاء الموافق 10-3-2021.

وجاء في الخطاب أن التبرعات التي تم تسليمها بموجب محضر رسمي ووقع عليه الطرفان (النادي الأهلي – صندوق تحيا مصر) وتسلم كل طرف نسخة منه.

وأكد أن التبرعات التي تلقاها النادي قامت بحصرها الجهات الرقابية في الدولة، ووردت بالتفصيل في تقرير لجنة خبراء الكسب غير المشروع التي تم انتدابها من نيابة الأموال العامة.

وانتهت إلى سلامة الموقف القانوني للنادي الأهلي ومجلس إدارته، واستبعاد شبهة جرائم العدوان على المال العام، وتم حفظ الدعوى القضائية في هذا الشأن والمقيدة برقم 10 لسنة 2020.

وواجه مجلس ادارة النادي الأهلي اتهامات في الفترة الأخيرة من البعض بالاستيلاء على التبرعات المالية والعينية التي تلقاها النادي في الفترة الماضية.

P