رسميا ..الإسماعيلي يتعاقد مع صالح جمعة

تعاقد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، مع صالح جمعة لاعب الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا سابقًا، في صفقة انتقال حر.

وفسخ صالح جمعة تعاقده مع نادي سيراميكا كليوباترا اليوم الخميس بالتراضي، لينتقل إلى صفوف الإسماعيلي في صفقة انتقال حر.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الإسماعيلي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فيديو لتوقيع صالح جمعة وعلق بـ”‏ عندما تمتلك الفن والموهبة عليك أن تسارع للإنضمام إلى مدرسة الحرفنة المصرية”.

ونجح النادي الإسماعيلي في التعاقد مع سبع صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوفه وهي:

محمود شبراوي جناح الجونة، وباسم مرسي والغاني ياو أنور والإيقواري عبدالقادر كوليبالي والثلاثي التونسي حمدي النقاز وفراس شواط ونور الزموري.

وفي سياق آخر فقد قال صالح جمعة في تصريحات متلفزة، أن شادي حسين، لاعب خلوق وملتزم ومجاهد في التدريبات، بالإضافة إلى أنه مشجع درجة ثالثة للأهلي.

وأشار إلى أنه كان لديه شعور عند انضمامه إلى سيراميكا، بانزعاج شادي بسبب رحيله عن الأهلي، مشيرًا:”علمت من زملائي في الفريق أنه لا يقبل أي كلمة على النادي الأهلي”.

وأكد أن الأهلي سيستفيد من شادي حسين، فهو يستطيع اللعب في أكثر من مركز لكنه يفضل اللعب كمهاجم صريح.

واستكمل:”أعتقد أن شادي سيستطيع تسجيل 30 هدفًا في الموسم مع الدعم الذي سيحصل عليه من الإدارة والجماهير”.

وعن الفارق بين موسيماني وفايلر، قال:”السويسري كان أفضل فنيًا، كنا كلاعبين نتحدث عن التدريبات التي تخوضها تحت قيادته”.

وأوضح، أن فايلر كان يطور في التدريبات بشكل مستمر على عكس موسيماني، موضحًا:”الجنوب إفريقي كان محظوظ، ولو كان السويسري استمر لحصد نفس بطولاته”.

واختتم:”موسيماني كان مخادعًا، ولم يكن صريحًا مع اللاعبين مثل فايلر، والفضل في تفوق الجنوب إفريقي مع الأهلي بسبب الإعداد البدني في فترة فايلر.

P