موعد وصول سامسون أكينيولا صفقة الزمالك الجديدة

كشفت تقارير صحفية، عن موعد وصول اللاعب البنيني سامسون أكينيولا، لاعب فريق كراكاس الفينزولي، إلى القاهرة، من أجل الخضوع للكشف الطبي، تمهيدًا لانضمامه إلى فريق الزمالك، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت التقارير إلى أنه من المنتظر أن يصل اللاعب إلى القاهرة خلال 48 ساعة وتحديدًا يوم الإثنين أو الثلاثاء القادمين، تمهيدًا للخضوع للكشف الطبي وتوقيع عقود انضمامه للزمالك بشكل رسمي.

ومن المنتظر أن يحضر اللاعب سامسون أكينيولا المؤتمر التقديمي للصفقات الجديدة لفريق الكرة الأول بالزمالك، والذي من المقرر أن يكون الأربعاء المقبل.

ومن المقرر أيضًا أن يُغادر أكينيولا القاهرة مجددًا يوم الخميس المقبل عقب تقديمه، وذلك لانضمامه لصفوف منتخب بلاده بنين، حيث تم استدعائه لصفوف منتخب بنين لأول مرة خلال فترة التوقف الدولي الحالي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لافتتاح مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2022/2023، بمواجهة فريق إيليكت سبور التشادي.

ويحل الزمالك ضيفًا ثقيلًا على إيليكت سبورت التشادي في الخامسة مساء غدًا الأحد على ملعب أحمدو أهيدجو بالكاميرون في مباراة الذهاب للدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

P