آخر أخبار الزمالك اليوم.. الأبيض يواصل صراعاته على صفقات الصيف

يستعرض موقع “كورة 365” آخر أخبار الزمالك اليوم الاثنين 19/9/2022، وأبرز المستجدات على الساحة الرياضية داخل القلعة البيضاء.

يواصل مجلس إدارة نادي الزمالك صراعه على ضم الصفقات الصيفية الجديدة لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول الموسم المقبل.

الزمالك يحسم موقفه من التعاقد مع هشام صلاح وكريم العراقي

أكد أحمد حسن نجم الأهلي والزمالك السابق أن مجلس إدارة نادي الزمالك حسم موقفه من التعاقد مع الثنائي هشام صلاح الظهير الأيمن لنادي الاتحاد السكندري، وكريم العراقي لاعب المصري البورسعيدي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح العميد عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أن الزمالك أغلق الباب أمام التعاقد مع هشام صلاح وكريم العراقي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وشدد على أن الزمالك اكتفى بتواجد عمر جابر في الجبهة اليمنى مع حمزة المثلوثي، بالإضافة إلى قدرة سيد عبد الله “نيمار” في القيام بأدوار هذا المركز.

الزمالك يقترب من ضم صلاح محسن

أكدت تقارير صحفية اليوم الاثنين رغبة مسؤولو نادي الزمالك في التعاقد مع صلاح محسن، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد خروجه من حسابات النادي ووضعه في قائمة الانتظار لحين تحديد مصيره.

وأفادت أن الزمالك دخل في مفاوضات شفهية مع صلاح محسن من خلال بعض الوسطاء، لمعرفة موقفه من الانضمام للزمالك، في حال رحيله عن الأهلي، خاصة بعد وضعه في قائمة الانتظار.

وأشارت التقارير إلى أن صلاح محسن أبلغ بعض الوسطاء في مفاوضات الزمالك معه بموافقته على الانضمام إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل.

الزمالك يقترب من حسم صفقة خليفة طارق حامد

قال طارق السيد نجم الزمالك السابق في مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أن إدارة نادي الزمالك، تكثف محاولاتها لضم الثنائي عمرو السيسي لاعب وسط طلائع الجيش ومروان نجم الاتحاد السكندري في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضح أن مفاوضات الزمالك مع ناديي الاتحاد السكندري وطلائع الجيش في طريقها للانتهاء، بعد اقترب الزمالك من حسم الاتفاق مع الناديين بشأن التعاقد مع السيسي وعطية.

وأشار إلى أن المستشار مرتضى منصور يقود مفاوضات الزمالك مع إدارة نادي طلائع الجيش لضم السيسي، بينما يقود أمير مرتضى منصور المفاوضات مع الاتحاد السكندري لحسم صفقة مروان عطية.

P