الإسماعيلي يستهدف مدافع الزمالك في الصيف الجاري

كشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية عن وجود اهتمام بنادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي بالحصول على توقيع اللاعب محمود علاء مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت التقارير أن الإسماعيلي دخل في مفاوضات شفهية مع اللاعب من أجل اقناعه بإرتداء قميص الدراويش في الميركاتو الصيفي الحالي قبل تقديم عرضاً رسمياً لإدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور للحصول على الإستغناء الخاص باللاعب.

وزعمت أنباء عديدة في الساعات الأخيرة أن اللاعب يقترب بشدة من الانضمام لصفوف نادي شباب أهلي دبي الناشط في الدوري المحترفين الإماراتي في الميركاتو الصيفي الجاري بعد تلقيه عرضاً رسمياً من الأخير في الفترة الماضية.

ومن جهة أخرى أعلن نادي الزمالك من خلال حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، عن تعاقده بشكل رسمي مع نبيل عماد دونجا لاعب وسط بيراميدز ومنتخب مصر، لتدعيم صفوف الأبيض في الموسم الجديد.

ونشر حساب الزمالك في موقع «تويتر» مقطع فيديو تقديمي لدونجا، وأرفقه بتعليق: “الزمالك يختار من يختاره؛ من قرر أن يلعب من أجل الشعار.. رحبوا معنا بلاعبنا الجديد نبيل عماد دونجا”.

وكان الزمالك أيضاً قد أعلن تعاقده بصفة رسمية مع الثنائي الأجنبي المغربي زكريا الوردي من صفوف نادي الرجاء البيضاوي والسنغالي إبراهيما نداي لاعب نادي لوزيرن السويسري ووادي دجلة السابق في الميركاتو الصيفي الحالي.

P