حققت حلمي.. أول تصريح من مصطفى الزناري بعد انضمامه للزمالك

أعرب مصطفى الزناري، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الجديد عن سعادته بالانضمام للقلعة البيضاء، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، قادمًا من صفوف فريق طلائع الجيش.

وأعلن الزمالك منذ قليل عن تعاقده مع مصطفى الزناري بشكل رسمي، قادمًا من طلائع الجيش، في الميركاتو الصيفي الجاري، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

ونشر الزناري صورة قديمة له وهو يرتدي تشيرت نادي الزمالك، عبر حسابه الشخصي على موقع «إنستجرام» وأرفقها بتعليق: “الحمدلله اليوم حققت حلمي بإنضمامي لنادي الزمالك أحد أكبر أندية مصر وافريقيا، أعد الجماهير ببذل قصاری جهدي وتحقيق معهم البطولات والإنجازات، شكرًا مجلس إدارة نادي الزمالك، شكرًا لبيتي والمكان اللى نشأت فيه نادي طلائع الجيش”.

وأعلن نادي الزمالك بشكل رسمي التعاقد مع اللاعب مصطفى الزناري مدافع الفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفارس الأبيض لمواصلة المنافسة بقوة على الألقاب والبطولات في الموسم المقبل.

وكتبت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك عبر موقع التواصل الإجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة”تويتر”: ”مصطفى الزناري هنا بألوان الزمالك”.

واختتمت: ”مرحبًا مصطفى”.

P