مفاجأة .. الزمالك يدرس فسخ التعاقد مع الصفقة الأجنبية الجديدة

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص وجود تفكير داخل إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بعدم إتمام صفقة الدولي البنيني سامسون أكينولا في الصيف الحالي.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الخميس أن الزمالك يرفض بشكل قاطع قيد اللاعب فوق السن مشدداً أن هناك تحفظ كبير على فكرة حصول اللاعب مع فريقه السابق على راتب يصل قيمته 3 آلاف يورو بينما يحصل على أكثر من 100 ضعف هذا الرقم مع الفارس الأبيض.

وتابع شوبير في تصريحاته أن هناك اتجاه لصرف النظر من جانب نادي الزمالك عن فكرة الحصول على خدمات البنيني سامسون أكينولا، في الفترة الجارية.

ووجه الاتحاد المصري لكرة القدم، صدمة قوية لمسؤولي نادي الزمالك بخصوص قيد اللاعب البنيني الجديد سامسون أكينولا في قائمة الفريق للموسم الجديد.

وتعاقد الزمالك مع البنيني سامسون أكينولا قادمًا من نادي كاركاس الفنزويلي، وأعلن مسؤولو الزمالك أن اللاعب سيتم قيده تحت السن.

وأصدر اتحاد الكرة خطابًا رسميًا للرد على التساؤلات الموجهة له بشأن قيد الأجانب تحت السن، وقالت الجبلاية في خطابها: “لا يجوز قيد لاعب أجنبي ضمن الخمسة لاعبين مواليد 1999- 2000 المضافين لمواليد 2001، فبرجاء العلم واتخاذ اللازم”.

وبناء على خطاب اتحاد الكرة سيقوم الزمالك بقيد سامسون أكينولا البنيني مهاجم الفريق المنضم حديثًا للأبيض ضمن اللاعبين فوق السن.