أول رد فعل من محمود الخطيب على وفاة هشام سليم

أصدر النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بياناً رسمياً اليوم الخميس بخصوص وفاة الفنان هشام سليم نجل رئيس القلعة الحمراء السابق هشام سليم.

وجاء نص بيان الأهلي على النحو التالي” كلف الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، نظرًا لظروفه الصحية ووجوده خارج القاهرة، وفدًا من مجلس الإدارة، بالمشاركة في تشييع جثمان الفنان الكبير هشام سليم نجل الراحل الكابتن صالح سليم الرئيس الأسبق للنادي الأهلي”.

وأضاف” والذي وافته المنية اليوم، وتقديم واجب العزاء للعائلة الكريمة.. وكان مجلس إدارة الأهلي قد نعى الفقيد، وعبر عن خالص تعازيه من خلال المنصات الرسمية للنادي”

ومن جهة أخرى كشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية عن اقتراب النادي الأهلي من الحصول على توقيع أحد اللاعبين المصرين المحترفين في الدوري البولندي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوفه بالموسم المقبل.

وأكدت التقارير أن عبد الله حافظ نجم فريق جورنيك بولكويسي البولندي دخل دائرة ترشيحات النادي الأهلي بقوة للعب بين جدرانه خلال الموسم المقبل ومن المقرر أن يحسم مصيره السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويدرس النادي الأهلي في الوقت الحالي إمكانية التعاقد مع نجم الدوري البولندي بعد مشاهدته لكافة الفيديوهات الخاصة باللاعب للوقوف على إمكانياته وقدراته الفنية وإمكانية إضافته للفريق الأحمر في حال التعاقد معه في الميركاتو الصيفي الجاري.

P