حقيقة تراجع الزمالك عن صفقة سامسون أكينولا

أوضح مسؤولو نادي الزمالك، حقيقة الأنباء المتداولة حول تراجع النادي عن إتمام صفقة التعاقد مع اللاعب البنيي سامسون أكينولا القادم من صفوف كاركاس الفنزويلي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأشارت تقارير صحفية، أن هناك اتجاه داخل الزمالك لفسخ التعاقد مع سامسون أكينولا، بعد قرار اتحاد الكرة المصري بعدم قيد اللاعب في قائمة الفريق تحت السن.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات صحفية أنه لا صحة على الاطلاق لما تردد عن فسخ التعاقد مع سامسون بعد رفض قيده تحت السن.

وشدد المصدر في تصريحاته: “سنقيده ضمن قائمة الفريق الأول بشكل طبيعي، لدينا قناعة كاملة بمستواه”.

وجه الاتحاد المصري لكرة القدم، صدمة قوية لمسؤولي نادي الزمالك بخصوص قيد اللاعب البنيني الجديد سامسون أكينولا في قائمة الفريق للموسم الجديد.

وتعاقد الزمالك مع البنيني سامسون أكينولا قادمًا من نادي كاركاس الفنزويلي، وأعلن مسؤولو الزمالك أن اللاعب سيتم قيده تحت السن.

وأصدر اتحاد الكرة خطابًا رسميًا للرد على التساؤلات الموجهة له بشأن قيد الأجانب تحت السن، وقالت الجبلاية في خطابها: “لا يجوز قيد لاعب أجنبي ضمن الخمسة لاعبين مواليد 1999- 2000 المضافين لمواليد 2001، فبرجاء العلم واتخاذ اللازم”.

وبناء على خطاب اتحاد الكرة سيقوم الزمالك بقيد سامسون أكينولا البنيني مهاجم الفريق المنضم حديثًا للأبيض ضمن اللاعبين فوق السن.

وبعد قرار الجبلاية فإنه اكتمل عقد اكتمل عقد اللاعبين المحترفين الأجانب داخل الفريق، بتواجد الخماسي سيف الجزيري وحمزة المثلوثي وزكريا الوردي وإبراهيما نداي وسامسون أكينولا.