آخر أخبار الأهلي اليوم.. صدام مع كولر وتفاصيل جديدة في أزمة سافيو

يستعرض موقع “كورة 365” آخر أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس الموافق 22/9/2022، وأبرز المستجدات على الساحة الرياضية داخل القلعة الحمراء.

صدام بين كولر والأهلي

بدأت بوادر أزمة بين السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول وإدارة النادى بسبب سوء أرضية ملعب مختار التتش.

واشتكى المدرب السويسري من سوء أرضية ملعب مختار التتش ما دفع المدرب لنقل وديات الفريق إلى ملعب السلام خوفًا من تعرض اللاعبين للإصابات.

وطلب كولر من إدارة النادي الأهلي ملعبًا بديلًا لخوض الفريق تدريباته عليه لحين عمل صيانة على الأرضية، خاصة بعدما أصيب الوافد الجديد البرازيلى سافيو خلال التدريبات الأخيرة للفريق.

وأكدت التقارير أن محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلي، قرر عقد جلسة مع لجنة التخطيط خلال الأيام المقبلة لمناقشة ملف ملعب التتش واقتراح نقل التدريبات إلى ملعب آخر خلال فترة الصيانة لتجنب الإصابات.

حقيقة إيقاف برونو سافيو

كشف داردو جوميز نائب رئيس نادي بوليفار حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخرا بخصوص إمكانية إيقاف البرازيلي برونو سافيو مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي السابق والمنضم حديثاً لصفوف النادي الأهلي.

وعن أزمة برونو سافيو مع الاتحاد البوليفي وإمكانية إيقافه، أكد أنه لم يصدر عقوبة حتى الأن في هذا الشأن مشدداً أن ما يتردد عن إيقاف اللاعب البرازيلي لمدة ستة أشهر أو عام عارِ تماماً من الصحة.

وأفاد في حديثه أن سافيو يٌعتبر من العناصر الأساسية داخل فريق بوليفار كما يٌعد جزءاً أساسياً من النادي الأحمر.

حقيقة إقامة مباراة ودية بين الأهلي وريال مدريد

كشف المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق عن إقامة مباراة ودية على ملعب “لوسيل” بين الأهلي وريال مدريد لتحديد نادي القرن على مستوى العالم.

ونفى ميجيل بالنسيا الإعلامي بقناة نادي ريال مدريد الإسباني، إقامة مباراة بين الملكي والأهلي المصري، في قطر.

وقال بلنسيا في تصريحات صحفية: “هذه أول مرة أسمع فيها عن هذا الأمر، لا يوجد أي شيئ رسمي بشأن هذه المباراة”.

وأكد مسئولو اللجنة اللعيا للمشاريع والإرث في قطر، أن فكرة إقامة مباراة بين الأهلي وريال مدريد غير مطروحة في الوقت الحالي، وأن كل ما يتردد مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة.

اختبار طبي لمحمد شريف

سيخضع محمد شريف مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لفحص طبي في مران السبت المقبل.

وسيحدد الاختبار الطبي موقف شريف من التواجد في مباراة أسوان الودية المقبلة.

وتعرض محمد شريف للإصابة في العضلة الضامة، خلال فترة استعداد فريق النادي الأهلي الأيام الماضية.