آخر أخبار الزمالك اليوم.. خليفة بن شرقي يقترب وموقف الأبيض من استمرار سامسون

يستعرض موقع “كورة 365” آخر أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس الموافق 22/9/2022، وأبرز المستجدات على الساحة الرياضية داخل القلعة البيضاء.

خليفة بن شرقي يقترب من الزمالك

كشفت تقارير صحفية، عن قيام مسؤولي نادي الزمالك برفع العرض المالي المقدم لنادي غزل المحلة، من أجل الحصول على خدمات اللاعب عبده يحيى نجم زعيم الفلاحين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأفادت التقارير أن الزمالك قدمًا عرضًا بقيمة 10 مليون جنيه، لضم عبده يحيى من صفوف غزل المحلة في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضحت أن الزمالك قدم عرضًا في وقت سابق بقيمة 8 مليون جنيه، قبل أن يرفع عرضه إلى 10 مليون، في ظل طلب غزل المحلة الحصول على 15 مليون، من أجل التفريط في خدمات اللاعب.

حقيقة تراجع الزمالك عن التعاقد مع سامسون

أوضح مسؤولو نادي الزمالك، حقيقة الأنباء المتداولة حول تراجع النادي عن إتمام صفقة التعاقد مع اللاعب البنيي سامسون أكينولا القادم من صفوف كاركاس الفنزويلي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأشارت تقارير صحفية، أن هناك اتجاه داخل الزمالك لفسخ التعاقد مع سامسون أكينولا، بعد قرار اتحاد الكرة المصري بعدم قيد اللاعب في قائمة الفريق تحت السن.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات صحفية أنه لا صحة على الاطلاق لما تردد عن فسخ التعاقد مع سامسون بعد رفض قيده تحت السن.

وشدد المصدر في تصريحاته: “سنقيده ضمن قائمة الفريق الأول بشكل طبيعي، لدينا قناعة كاملة بمستواه”.

حكم مباراة الزمالك واليكت التشادي

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عن طاقم تحكيم مباراة الزمالك وإيليكت سبورت التشادي، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

وأسند كاف إدارة المباراة لطاقم تحكيم ليبي بقيادة أحمد عبد الرازق حكمًا للساحة، ويعاونه كلًا من، عيسى عطية ووحيد الجهاوي مساعدين، وعبد الواحد حريويده حكمًا رابعًا.

الزمالك يعلن عن القميص البديل في الموسم الجديد

أعلن نادي الزمالك مساء اليوم الخميس عن الزي الاحتياطي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم الجديد، والذي صممته شركة “تيمبو”.

ونشر الحساب الرسمي للزمالك عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فيديو للاعبي الفريق الكروي الأول حيث يرتدوا القميص الاحتياطي ذات اللون الأزرق.

وكان الزمالك قد أعلن عن زيه الأساسي قبل مباراة الهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل التي أقيمت في قطر.

P