آخر أخبار الزمالك اليوم.. تعديلات في قناة النادي وعودة ثنائي الفريق

يستعرض موقع “كورة 365” آخر أخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة الموافق،23/9/2022 وأبرز المستجدات على الساحة الرياضية داخل القلعة البيضاء.

تعديلات في قناة الزمالك

قرر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إجراء بعض التعديلات، داخل قناة الزمالك.

ومن المنتظر أن تشمل الهيكلة الجديدة لقناة الزمالك بعض العاملين، وأعضاء فريقي التحرير والتحليل، كما سيتم تعديل المحتوى الذي تقدمه القناة.

ورفض مجلس إدارة النادي تعيين إيهاب جلال مشرفًا على القناة، كبديلًا لأيمن سالم الذي اعتذر عن الاستمرار في منصبه.

بينما تتمسك الشركة المتحدة للإعلام ببقاء أيمن سالم مشرفًا على قناة الزمالك خلال الفترة المقبلة.

خطاب مفاجئ من “فيفا” إلى الزمالك بخصوص سيف الجزيري

تلقى النادي الزمالك اليوم الجمعة، خطابا رسميا من لجنة فض المنازعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بعد شكوى الإفريقي التونسي ضد المقاولون العرب بسبب اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري.

وتقدم الإفريقي التونسي بشكوى رسمية لدى غرفة فض المنازعات في وقت سابق يرغب فيه في الحصول على حق رعايته للاعب سيف الدين الجزيري بعد انضمامه للزمالك من المقاولون العرب في وقت سابق.

وأرسلت لجنة فض المنازعات خطابا رسميا إلى الزمالك تطلب منه إرسال التفاصيل الكاملة لضمه للجزيري من المقاولون المعرب، بحد أقصى الـ16 من شهر أكتوبر المقبل.

مدة غياب “دونجا” عن الزمالك

أجرى نبيل عماد دونجا عملية جراحية في غضروف الركبة اليوم الجمعة في العاصمة القطرية “الدوحة”، بعدما تعرض للإصابة في معسكر المنتخب.

ومن المنتظر، أن يغيب دونجا عن صفوف الزمالك لفترة تصل إلى ستة أسابيع قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

 صحة قيد مصطفى الزناري صفقة الزمالك الجديدة

أوضح مسئولو اتحاد الكرة مدى صحة قيد مصطفى الزناري صفقة الزمالك الجديدة في قائمة الفريق الموسم المقبل.

وأكد مسئولو اتحاد الكرة أن الزمالك قام بقيد مصطفى الزناري يوم 15 سبتمبر، وهو اليوم الأخير لقيد اللاعبين في القائمة الأولى محليًا وإفريقيًا.

ثنائي الزمالك يعود للقلعة البيضاء قبل مباراة ايليكت سبور

أكد محمد غرابة المدير الإداري لمنتخب مصر، على عودة ثنائي الزمالك، أحمد سيد زيزو و محمود حمدي الونش للقلعة البيضاء مرة أخرى، للمشاركة مع الزمالك في مباراته أمام إليكت سبورت يوم ٢٥ سبتمبر الجاري في إياب دور ال 32 المؤهلة لدور المجموعات من بطولة دوري ابطال أفريقيا.

منتخب مصر يفوز على النيجر ودياً

حقق منتخب مصر فوزًا ثمينًا على حساب نظيره النيجر، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهم اليوم الجمعة، في لقاء ودي ضمن فترة التوقف الدولي الحالية.