الإسماعيلي يوقع على عقود حقوق بث المباريات مع بريزنتيشن والمتحدة

أعلن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي حصول بريزنتيشن والشركة المتحدة على حقوق رعاية الدراويش لمدة ثلاث سنوات مقبلة.

وأصدر النادي الإسماعيلي بيانًا غبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يوضح خلاله تفاصيل التعاقد مع بريزنتيشن والشركة المتحدة.

وذكر الإسماعيلي بأن العقود تم توقيعها في مكتب يحيى الكومي رئيس النادي في القاهرة بعد الانتهاء من التفاوض مع سيف الوزيري رئيس شركة برزنتيشن.

وأشار الحساب الرسمي للإسماعيلي أن جلسة التوقيع كانت بحضور حسني عبد ربه مدير الكرة للفريق الأول ومحمود اليسقي المدير التنفيذي ومحمد إسماعيل المدير المالي وأحمد علوي المستشار القانوني من جانب النادي الاسماعيلي، وطارق شرف وأحمد دياب وحمدي عن الشركة المتحدة وشركة برزنتيشن.

وأوضح أن التعاقد مع الشركتين بشأن بيع الحقوق التسويقية وأيضًا البث التلفزيوني للنادي.

وأكد أنه تم الإتفاق خلال الجلسة على عدة بنود فى صالح النادي أهمها زيادة القيمه السنوية المدفوعة للنادي بشكل تصاعدي بحيث تكون غير ثابتة خلال الثلاث سنوات “مدة العقد”.

بالاضافة إلى أحقية الاسماعيلي في بيع كافة حقوقه التجارية والتسويقية مباشرة مع رفع نسبة النادي من الدعاية والإعلان حول الملعب أثناء المباريات فقط لا غير مع صرف مقدم التعاقد بشكل فوري واستلام شيك آخر فى الأسبوع الثاني من شهر أكتوبر المقبل.

P