الزمالك يستعيد الثنائي المصاب قبل مباراة فلامبو في دوري أبطال أفريقيا

استعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الثنائي المصاب قبل مواجهة فلامبو البوروندي في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسيلاقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره فلامبو البوروندي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها في تنزانيا يوم 9 أكتوبر المقبل.

وأكد الموقع الرسمي لنادي الزمالك مشاركة الثنائي حسام عبد المجيد مدافع الفريق، وأحمد فتوح الظهير الأيسر، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة.

وتعافى عبد المجيد من الإصابة التي كان يعاني منها في الفترة الماضية، وكانت عبارة عن شد في العضلة الضامة.

وغاب عبد المجيد عن مباراة نادي الزمالك الماضية، أمام إيليكت التشادي في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

بينما تماثل أحمد فتوح ظهير للزمالك للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في معسكر منتخب مصر، والتي كانت عبارة عن شد في العضلة الخلفية.

كما انضم الثنائي التونسي سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي لاعبا الفريق إلى التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الجمعة، عقب عودتهما من المشاركة مع منتخب نسور قرطاج خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.

بينما شهدت تدريبات فريق الزمالك أيضًا انتظام الثلاثي الدولي محمود حمدي “الونش” وأحمد مصطفى “زيزو” ومحمد صبحي حارس المرمى، عقب انتهاء الراحة التي حصلوا عليها من قبل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بعد عودتهم من معسكر المنتخب الوطني.

كما انتظم عمر جابر الظهير الأيمن الجديد لفريق الزمالك في تدريبات اليوم، وذلك بعدما تم التعاقد معه مؤخرًا قادمًا من صفوف بيراميدز.

وتعد هذه هي المشاركة هي الأولي لعمر جابر مع الفريق بعد إعلان الزمالك التعاقد معه في الفترة الأخيرة.

وحرص أعضاء الجهاز الفني للفريق واللاعبين على الترحيب بعمر جابر قبل انطلاق التدريبات، بتنظيم ممر شرفي لعمر احتفالا بانضمامه للزمالك وعودته لبيته من جديد.

P