آخر أخبار الزمالك اليوم.. أنباء سارة للأبيض وفيريرا يفاجئ إمام عاشور

يستعرض موقع “كورة 365” آخر أخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة الموافق 30/9/2023 وأبرز المستجدات على الساحة الرياضية داخل القلعة البيضاء.

الزمالك يستعيد الثنائي المصاب قبل مباراة فلامبو

استعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الثنائي المصاب قبل مواجهة فلامبو البوروندي في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشارك الثنائي حسام عبد المجيد مدافع الفريق، وأحمد فتوح الظهير الأيسر، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة.

وتعافى عبد المجيد من الإصابة التي كان يعاني منها في الفترة الماضية، وكانت عبارة عن شد في العضلة الضامة.

بينما تماثل أحمد فتوح ظهير للزمالك للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في معسكر منتخب مصر، والتي كانت عبارة عن شد في العضلة الخلفية.

كما انضم للتدريبات الجماعية كل من:

التونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي، محمود حمدي “الونش” وأحمد مصطفى “زيزو” ومحمد صبحي حارس المرمى، وعمر جابر الظهير الأيمن.

فيريرا يفاجئ عاشور

كشفت تقارير صحفية أن البرتغالي فيريرا المدير الفني يدرس إمكانية وضع إمام عاشور في مركز جديد، وهو الجناح وذلك من أجل سد النقص العددي في المركز.

وأكدت أن إمام عاشور، يحظى بثقة كبيرة من جانب جوسفالدو فيريرا، وهو ما يجعل البرتغالي لديه قناعة بإمكانية نجاحه في مركز الجناح، بداية من الموسم المقبل.

وسيلاقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره فلامبو البوروندي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها في تنزانيا يوم 9 أكتوبر المقبل.

P