مرتضى منصور: مستعد لدعوة الخطيب ومجلس الأهلي لزيارة الزمالك

أطلق المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مبادرة جديدة للصلح وتصفية الخلافات مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومجلس إدارته في الفترة الحالية.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات صحفية: “مستعد لفتح صفحة جديدة مع الأهلي ومسؤوليه، مؤكدًا أنه على أتم الاستعداد للذهاب إلى النادي الأهلي حال قام محمود الخطيب رئيس النادي، بتوجيه الدعوة له”.

وأضاف “منصور”، أنه مستعد لتقديم دعوة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لزيارة نادي الزمالك، وأن تكون هناك مصالحة بين الطرفين لإنهاء حالة التشاحن والخلافات الحالية لأنها ليست في صالح أي من الناديين.

وأكمل: “لا توجد مشاكل شخصية بيني والخطيب، وأرحب بأن يكون هناك بيان صلح بين نادي الأهلي ونادي الزمالك، ليس لدي أي مشكلة مع محمود الخطيب رئيس الأهلي”.

وأكمل: “مستعد أن يوجه مجلس إدارة الزمالك الدعوة لمجلس إدارة النادي الأهلي من أجل التواجد في مقر القلعة البيضاء، وإطلاق صفحة جديدة من التعاون والأخوة بين الناديين الكبيرين”.

وشهدت الفترة الأخيرة خلافات عديدة بين مرتضى منصور ومجلس إدارة الأهلي، قام على إثرها محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء برفع عدة دعاوى قضائية يتهمه بالسب والقذف عبر الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

P