آخر أخبار الزمالك اليوم .. فيريرا يفاجئ ثلاثي الأبيض ويقترب من ضم موهبة مونشنجلادباخ

يستعرض موقع “كورة 365” آخر أخبار نادي الزمالك اليوم وأبرز المستجدات على الساحة الرياضية داخل القلعةالبيضاء.

فيريرا يفاجئ ثلاثي الأبيض

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور على تجديد عقود 3 لاعبين شباب بصفوف الفريق بناءا على رغبة فيريرا المدير الفني للفريق.

وأبدى فيريرا اعجابه بالثلاثي سيد عبد الله نيمار وحسام عبد المجيد ويوسف أسامة نبيه.

وطلب فيريرا من إدارة الزمالك الإبقاء على سيد عبد الله نيمار و حسام عبد المجيد و يوسف أسامة نبيه و منع الحديث في أي عروض أو الحصول على خدمات أيًا منهم.

الزمالك يقترب من ضم موهبة مونشنجلادباخ

كشفت تقارير صحفية، عن دخول الزمالك في مفاوضات مع اللاعب مصطفى أشرف صانع ألعاب فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، من أجل الحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأشارت التقارير إلى اقتراب الزمالك من التعاقد مع اللاعب مصطفى أشرف صاحب الـ19 عام صانع ألعاب وخط وسط فريق بوروسيا مونشنجلادباخ والذي يلعب لمنتخب شباب ألمانيا بعد عرض اللاعب علي مسؤولي الزمالك من بعض الوكلاء.

مرتضى منصور يوجه دعوة للخطيب

أطلق المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مبادرة جديدة للصلح وتصفية الخلافات مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومجلس إدارته في الفترة الحالية.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات صحفية: “مستعد لفتح صفحة جديدة مع الأهلي ومسؤوليه، مؤكدًا أنه على أتم الاستعداد للذهاب إلى النادي الأهلي حال قام محمود الخطيب رئيس النادي، بتوجيه الدعوة له

مهاجم الزمالك ينضم إلى فيوتشر

حسم نادي فيوتشر إف سي تعاقده بشكل رسمي مع عمر السعيد مهاجم الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم هجوم الفريق في الموسم المقبل.

وكان تعاقد عمر السعيد مع الزمالك انتهى بنهاية الموسم المنقضي، ولم يتم الاتفاق على تجديد التعاقد، لذلك رحل اللاعب عن الفريق الأبيض.

P