فيوتشر يطلب التعاقد مع موهبة الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن اقتراب اللاعب زياد طارق من الرحيل عن صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد تلقيه عدد من العروض المحلية التي ترغب في ضمه.

وأكد شوبير في تصريحاته الإذاعية أن الأهلي يتجه للتخلي عن خدمات اللاعب الشاب زياد طارق في الموسم الجديد لصعوبة مشاركته مع المارد الأحمر في الفترة المقبلة تحت قيادة السويسري مارسيل كولر بسبب تكدس مركزه بعدد كبير من اللاعبين.

وأضاف شوبير في تصريحاته أن اللاعب في طريقه إلى نادي فيوتشر الذي يرغب في ضمه بشكل كبير عن طريق المبادلة مع مصطفى البدري خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وتابع بأن اقتراح فيوتشر هو الحصول على زياد طارق من الأهلي على سبيل الإعارة على أن ينتقل مصطفى البدري لأي نادِ اخر في الصيف.

وعلى سياق اخر فجر فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري السابق مفاجأة من العيار الثقيل حول تعثر مفاوضات النادي الأهلي مع أحد اللاعبين الأجانب المحترفين خارج إفريقيا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية إلى القلعة الحمراء.

وقال فرج عامر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”:”تعثر مفاوضات فوفانا المهاجم الفذ وقاطرة إفريقيا البشرية مع الأهلي بسبب تعنت ناديه النرويجي الدي تمسك بدفع 5 ملايين يورو، والاهلي يريد دفع 3 ملايين دولار”.

ولعب فوفانا مع فريقه النرويجي في 9 لقاءات بكافة المسابقات هذا الموسم نجح في أن يسجل 3 أهداف ويصنع هدفاً واحداً وسينتهي عقده مع فريقه الحالي في 31 ديسمبر من عام 2024 وتصل قيمته التسويقية حسب الموقع العالمي “ترانسفير ماركت” 700 ألف يورو.

P