الأهلي مهدد بفقدان نجمه في مباراة الاتحاد المنستيري

أصبح الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مهددًا بالغياب عن مباراة الذهاب من دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المحدد له يوم الأحد القادم 9 أكتوبر بسبب الإصابة.

وأخبر الجهاز الطبي للنادي الأهلي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة، الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، رفضه مشاركة بيرسي تاو لاعب الفريق في مباراة إتحاد المنستيري التونسي بملعب الأخير يوم 9 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ورغم جاهزية بيرسي تاو للمباريات ومشاركته في جزء من تدريبات الفريق الأخيرة إلا أن طبيب الأهلي تحدث مع الجهاز الفني للفريق وأكد له صعوبة الإعتماد على بيرسي تاو في المباراة المرتقبة.

وأوضح طبيب الأهلي أن “ركبة” بيرسي تاو تعرضت لأكثر من إصابة على مدار الفترة الماضية ومن الأفضل علاجه بشكل جيد وعدم التسرّع في الدفع به في المباريات حتى لا تتفاقم الإصابة أو تتجدد.

ووجه أبو عبلة النصيحة للجهاز الفني للأهلي بضرورة تجهيز بيرسي تاو لمباراة العودة أمام بطل تونس بالقاهرة منتصف أكتوبر الجاري.

ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره الاتحاد المنستيري التونسي يوم الأحد القادم الموافق 9 أكتوبر، في لقاء الذهاب لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تُقام مباراة الإياب في القاهرة خلال أسبوع من لقاء الذهاب الذي سيُقام في تونس.

P