الاتحاد المنستيري يتعادل مع الترجي وديًا في أخر “بروفة” قبل مواجهة الأهلي

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المنستيري أمام نظيره الترجي الرياضي، بهدف لمثله في المباراة الودية التي جعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير، وذلك ضمن استعدادات الفريقين لذهاب دور الـ32 من مسابقة رابطة ابطال أفريقيا لكرة القدم.

وتقدم الاتحاد المنستيري على الترجي في الدقيقة 61، عن طريق أنيس بن حتيرة، بينما تعادل الترجي الرياضي بواسطة الليبي حمدو الهوني من ركلة جزاء في أواخر المباراة.

وسيواجه الترجي التونسي نظيره بلاتو يونايتد في نيجيريا بذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

بينما يستضيف الاتحاد المنستيري فريق الاهلي المصري يوم 9 أكتوبر الجاري في تونس، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وستقام مباراة الإياب بين الأهلي والاتحاد المنستيري في القاهرة، أحد يومي 14، 15 أكتوبر الجاري.

وعين الاتحاد الأفريقي لكرة القدم طاقم تحكيم جزائري لإدارة لقاء الأهلي والاتحاد المنستيري يتكون من: الحكم لحلو بن براهم، ويعاونه كلًا من عباس أكرم زرهوني مساعد أول، وحمزة بوزيت مساعد ثاني، ولياس بوكواسة حكم رابع.

ويقود مباراة الإياب بين الأهلي ونظيره التونسي، الحكم الزامبي جاني سيكازوي، ويعاونه كلا من جيرسون إميليانو دوس سانتوس، حكم مساعد أول، وأرسينيو تشادريك مارينجول، حكم مساعد ثاني، أودريك نكول، حكمًا رابعًا.

وخاض فريق الأهلي 3 مباريات ودية ضمن تحضيره وتجهيزه للموسم الكروي الجديد التي يستهله بمواجهة الاتحاد المنستيري، وفاز على بتروجت 5 – 1، ثم فاز على أسوان 2-1، وتعادل سلبيا مع طلائع الجيش.

P