آخر أخبار الأهلي اليوم.. الأحمر يعطي الضوء الأخضر لرحيل نجمه وصفقة جديدة تقترب

يستعرض موقع “كورة 365” آخر أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد الموافق،2/10/2022 وأبرز المستجدات على الساحة الرياضية داخل القلعة الحمراء.

لاعب جديد يرحل عن الأحمر

رحب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برحيل نجم الأحمر الشاب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن زياد طارق لاعب فريق النادي الأهلي الشاب، أصبح قريب من المغادرة عن صفوف القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي الجاري.

صفقة جديدة تقترب من الأحمر

يواصل مسؤولو النادي الأهلي، سعيهم بقوة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد بصفقات من العيار الثقيل، من أجل استعادة البطولات، بعد خسارة الدوري والكأس ودوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي.

وأفادت تقارير صحفية أن إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي دخلت في مفاوضات مع نادي ألكمار الهولندي لضم نجم الفريق فان بريديرود، في الميركاتو الصيفي الجاري.

موقف الأهلي والزمالك من خوض مباريات الدوري خلال كأس العالم

كشف الإعلامي مجدي عبد الغني، عن موقف قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك، من اقتراح لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين، بإقامة مباريات الدوري المصري الممتاز، خلال بطولة كأس العالم.

وأكد عبد الغني في تصريحات متلفزة إن ناديا الاهلي والزمالك رفضا اقتراح رابطة الاندية واتحاد الكرة بإقامة مباريات الدوري العام أو كأس مصر خلال بطولة كأس العالم بقطر في نوفمبر وديسمبر المقبلين.

ضياع صفقة الموسم على الأهلي

فجر فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري السابق مفاجأة من العيار الثقيل حول تعثر مفاوضات النادي الأهلي مع أحد اللاعبين الأجانب المحترفين خارج إفريقيا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية إلى القلعة الحمراء.

وقال فرج عامر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”:”تعثر مفاوضات فوفانا المهاجم الفذ وقاطرة إفريقيا البشرية مع الأهلي بسبب تعنت ناديه النرويجي الدي تمسك بدفع 5 ملايين يورو، والاهلي يريد دفع 3 ملايين دولار”.

الأهلي

الأهلى يحدد موعد مباراة الإياب أمام الاتحاد المنستيري في دوري أبطال أفريقيا

حدد الأهلي، يوم 15 أكتوبر المقبل، موعدًا لمباراة الإياب أمام الاتحاد المنستيري، والتي ستجرى في السادسة مساءً، على ملعب السلام.

وطلب الأهلي حضور ما يقرب من 25 ألف متفرج لمباراة العودة”.

واختار الكاف طاقم تحكيم لإدارة لقاء الأهلي والاتحاد المنستيري يتكون من: الجزائري لحلو بن براهم، ويعاونه كلًا من عباس أكرم زرهوني مساعد أول، وحمزة بوزيت مساعد ثاني، ولياس بوكواسة حكم رابع.

P