قبل مواجهة اليوم.. ماذا قدم بيتسو موسيماني ضد الوداد المغربي؟

يتجدد اللقاء بين بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي وفريق الوداد المغربي مساء اليوم السبت، على استاد المركب الرياضي محمد الخامس بـ”الدار البيضاء”، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتحمل مباراة اليوم بين الأهلي والوداد رقم 11 بين المدرب الجنوب إفريقي وبطل المغرب، حيث سبق وتقابل الطرفين في 10 مباريات سابقة، فاز مدرب الأهلي في 3 مباريات، وتعادل في مثلها، وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 8 أهداف واستقبلت شباك فريقه 10 أهداف خلال مواجهاتهما السابقة.

مواجهات “موسيماني” السابقة ضد الوداد جاءت خلال قيادته لفريق ماميلودي صنداونز، وكانت أول مواجهة بينهما عام 2017 وفاز ذهابا 1-0، وخسر في مباراة الإياب بنفس النتيجة، وحسم بطل المغرب تأهله بركلات الترجيح 4-2.

تقابل مدرب صنداونز السابق مع فريق الوداد عام 2018 وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل 1-1 وفاز الفريق المغربي في الإياب 1-0 في مرحلة المجموعات بالبطولة الإفريقية.

وفي عام 2019 قاد موسيماني فريقه السابق صنداونز ضد فريق الوداد في دور المجموعات، وفاز ذهابا 2-1، وخسر إيابا 1-0، وتكرر اللقاء بينهما في الدور نصف النهائي، وفاز بطل المغرب على ملعبه 2-1 وحسم التعادل السلبي مباراة العودة في جنوب إفريقيا.

والتقي موسيماني مع الوداد في دور المجموعات من النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الذهاب، وفاز صنداونز في مباراة الإياب 1-0.

 

Looks like you have blocked notifications!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى