الرجاء المغربي يُعلن إصابة لاعبين بفيروس كورونا قبل مواجهة الزمالك

أعلن نادي الرجاء الرياضي المغربي في بيان رسمي إصابة اثنين من لاعبي الفريق بفيروس كورونا المستجد قبل المواجهة المرتقبة للفريق ضد نظيره الزمالك مساء غداً الأحد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد نادي الرجاء المغربي خضوع جميع أفراد الفريق لمسحة طبية اليوم السبت، للكشف عن فيروس كورونا وفقا للبروتوكول المتبع من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، وذلك استعداداً لمباراة الفريق ضد الزمالك في دوري أبطال إفريقيا المقرر لها مساء غداً الأحد.

وأوضح النادي المغربي أن نتائج التحاليل الخاصة بجميع أفراد الفريق من لاعبين وجهاز فني وطبي وإداري والبالغ عددهم 41 فرداً جاءت سلبية، باستثناء لاعبين اثنين جاءت نتيجة التحاليل الخاصة بهم إيجابية ليتأكد إصابتهما بفيروس كورونا المستجد.

ولم يكشف نادي الرجاء عن هوية اللاعبين المصابين بفيروس كورونا بين صفوف الفريق، مؤكداً أنه تم خضوعهما للبروتوكول الصحي المعمول به لمواجهة الفيروس المستجد، ليتأكد غيابهما عن المباراة المرتقبة ضد الزمالك غدا الأحد، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان النادي الزمالك أعلن أيضاً إيجابية عينة اللاعب التونسي فرجاني ساسي بعد خضوعه للاختبار الطبي من معسكر منتخب بلاده، وسوف يخضع اللاعب لتحليل ثان مساء اليوم السبت للتأكد من إصابته بالفيروس من عدمه.

Looks like you have blocked notifications!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى